جامعتنا الحلوة

جامعة جنوب الوادي: 20 منحة مجانية للطلاب الوافدين الأفارقة

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، على تخصيص 20 منحة مجانية للطلاب الوافدين الأفارقة، بجلسته امس ، الثلاثاء، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.
تشمل المنحة إعفاءهم من رسوم الالتحاق والرسوم الجامعية ورسوم المدن الجامعية، ووافق المجلس على مذكرة التفاهم بين كلية الطب بقنا، ومديرية الصحة بقنا وبروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة ومؤسسة مصر الخير.

كما وافق المجلس على اعتماد الدورة التدريبية ( الكتابة العلمية والنشر)، ضمن دورات تنمية القدرات، ووافق المجلس على عقد المؤتمر العلمي الدولي الثامن لكلية الآداب بعنوان ( العربية والدراسات الإنسانية والاجتماعية ) في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل.

كما وافق المجلس على تكريم طلاب كلية الهندسة قسم الهندسة الميكانيكية، الحاصلين على المركز الثاني كأفضل مشروع تخرج على مستوى الجامعات المصرية، في عيد العلم بالجامعة والمشروع بعنوان ( التهوية الطبيعية للمباني باستخدام الطاقة الشمسية )، ووافق المجلس على عقد اختبار العمارة، ضمن اختبارات القدرات للثانوية العامة عام 2019 لمحافظات ( أسوان – الأقصر – البحر الأحمر – قنا ).

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد 13 طالب وطالبة ،و منح درجة الماجستير لعدد 21 طالب و طالبة من مختلف كليات الجامعة كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور نوفمبر 2018 درجة دبلوم الدراسات العليا (ميكروبيولوجيا الحيوان – مراقبة الأغذية )وعددهم 39 طالب وطالبة من كلية الطب البيطري .

اظهر المزيد

شوف يمكن تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى